درر الكلام

This article from http://www.3alymni.info/2010/09/blog-post_16.html#ixzz1XToMpNpK

الأربعاء

وجوه (Faces) تقدم لك هذا الربيع

حل الربيع ومعه الوعد بأوقات مشمسة وأشهر أكثر دفئاً ومرحاً. من أجل ذلك تقدم "وجوه" Faces، للسيدة المهتمة بجمالها مجموعة من مستحضرات التجميل التابعة لأفضل العلامات التجارية في مجال الماكياج التي تناسب فصلي الصيف والربيع مثل "لانكوم" Lancome و"ديور" Dior و"جيفنشي" Givenchy وذلك لإضفاء مزيد من التألق على وجهك ومنحك اطلالة مشرقة وبشرة أكثر جمالاً تشع انتعاشاً.

"بلاش جيلي Blush Gelée " من "جيفنشي" GIVENCHY

طبقة جديدة من أجل احساس متجدد. يضفي اللون الوردي الخفيف لـ "بلاش جيلي" Blush Gelée إشراقه على وجنتيك لتتألقي. تبعث فيك مكوناته الغنية بالمياه إحساساً رائعاً بالانتعاش أثناء وضعه. حركة واحدة من الفرشاة الناعمة كفيلة بمدّك بموجات من الطاقة. نفحة من الأحاسيس في عبوة على شكل أنبوب فما عليك سوى أن تضغطي عليها للحصول على تألق طبيعي. "بلاش جيلي" المريح والذي يتميز بسهولة استعماله، هو المنتج المثالي الذي يجب أن تبقيه في متناول يدك كرفيق مثالي لصيف يبرز فيه جمالك الرائع.

" من "ديور" DIOR بودرة الصيف "سكين نيود جلو هيلثي جلو" Skin Nude Glow Healthy Glow Summer Powder لبشرة مشرقة ومثيرة
تضفي البودرة ذات التركيبة المتناغمة التي تشبه القماش الذي صنعت منه حقيبة اليد "لايدي ديور أفنيو" Lady Dior Avenue ، لمعاناً جديداً على عينيك وتغذي بشرتك من خلال تألق صيفي رائع طبيعياً للغاية. ويكمن سر هذه البودرة في كون كل منها يمزج بانسجام أربعة ظلال تقوم كل منها بأسر أشعة مختلفة من الضوء من أجل الحصول على بشرة صحية ومتألقة تداعبها أشعة الشمس التي تزين السماء مع طلوع الفجر. بلاش "بترفلايز فيفر" Butterflies Fever من "لانكوم" Lancome
هي عبارة عن لوحة فريدة من ألوان الباستيل يمكن مزجها مع بعضها واستخدامها كأحمر خدود أو تستعمل كل منها على حدى. يعزز اللون الزهري عظام الوجنتين في الوقت الذي يمكن فيه استخدام اللون الأرجواني الفاتح بلمسات خفيفة لإخفاء الشوائب بطريقة رائعة. ظلال "بريسم زيو كواتور Prisme Yeux Quatuor "من "جيفنشي GIVENCHY "
ظلال طبيعية وناعمة تنسجم تماماً مع أجواء الصيف وتأتي باصدار محدود . يتألق "بريسم زيو كواتور" ببساطة من خلال أربعة ظلال. تتولى الألوان الترابية والبرتقالية والبنية مهمة إعادة تعريف القيم الأساسية للّون الأخضر الربيعي المنعش.
5 ألوان" 5 Couleurs من "ديور" Dior
من أجل اللعب على التباين مع الألوان الفوسفورية ، يقوم لونا روزي نيود وروزي تان بمنح العين لمسة طبيعية ورقيقة من الألوان. ظلال متألقة من أجل نظرة مشرقة تتلألأ بجمال فريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق