درر الكلام

This article from http://www.3alymni.info/2010/09/blog-post_16.html#ixzz1XToMpNpK

الأحد

الكافين لعلاج البشرة والحفاظ على الجمال

تعد القهوة من أساس تقاليدنا وعاداتنا ، حيث تقدم في جميع المناسبات من أفراح وأحزان.....حتى أصبح البعض مدمنا عليها ، فلا يكتمل نهاره إلا بعد ان استهلك القهوة في اوقات مختلفة من اليوم ، أما الدراسات التى اجريت على الكافين المكون الأبرز للقهوة فقد بينت ان لهذه المادة فوائد عديدة ، ماجعل الأطباء الأخصائيين ينصحون باستهلاك واستعمال مادة الكافين في العلاجات الذهنية كانت أم الجمالية.

إضافة لفوئداها الذهنية والفكرية ، أكدت بعض البحوث التي أجريت عالمياً أن لمادة الكافين أهمية كبيرة في العلاجات المختلفة المتعلقة بالجلد والبشرة.

إذ اشارت بعض الدراسات ان مادة الكافين تحتوي على فوائد عديدة ، لا تحويها بعض الفواكه كالبرتقال وغيره.

كذلك برهنت دراسات أخرى أجرت حول نتائج الكافين ، أن هذه الماده تقتل خلايا سرطان الجلد ، وبالتالي تخفف من نسبة الإصابة بهذا المرض الخبيث .

كما أكدت دراسة أجريت مؤخرا في البرازيل أن منتجات التي تحتوي على مادة الكافيين قادرة على تخفيض نسبة الـ سيلوليت بالجسم في وقت قصير و نتائجها فعالة وأكيدة.

للعناية بجمالك :

بما إن الكافيين مادة طبيعية محفزة ، يمكن لمحيط العين الإستفادة منه بعلاجات خاصة وغنية.

فبسبب الضغوطات اليومية التي تعانين منها في العمل ، والسهر مطولا أو حتى المرض ، لابد من ظهور تأثيرات سلبية حول منطقة العنين ، تتمثل بالهالات السوداء والإنتفاخات في أسفلها .

كل شي في لب نبتة القهوة .

فهو يحتوي على مواد أفضل و ذات فعالية أقوى من الشاي الأخضر وفيتامينات "E" و "C".

فقد عرفت مادة الكافيين بقدرتها على تنشيط الدورة الدموية مايساعد على محو جميع الترهلات والجيبوب من منطقة حول العين . الكافيين هو الحل :

هل تصورتي يوما أن مادة الكافيين هي من أهم المواد الطبيعية للعناية ببشرتك وعينيك ؟ هذا ما أثبتته الدراسات العالمية.

ومن هنا ، نلاحظ مدى تطور إستعمال مادة الكافيين في مستحضرات التجميل.

وهذا ماجعل خبراء غارنييه لايت "رول أون" بالكافيين لإستخدامهم حول العينين للتخلص من الهالات السوداء والإنتفاخات أسفل العينين.

إتبعي أسلوب غارنييه لايت للعناية بالبشرة بتنظيفها وترطبيها وإنعاش محيط العينين بإستخدام رول أون للعينين بالكافيين مع باقي مستحضرات غارنيية لايت التي أثبتت قدرتها على منح النساء بشرة أفتح بدرجتين ، موحدة اللون وخالية من العيوب ، وساعدت على التخلص من جميع مشاكل البشرة والعينين في 28 يوم فقط!

فبعدما نصح به معظم أخصائي التجميل عالميا أصبح مستحضر غارنية لايت رول-أون بالكافيين الأكثر إنتشارا في العالم ، وذلك لنتائجه المضمونة والفعالة.

فأدمنت بعض النساء حول العالم على هذا المستحضر نظرا للإحساس بالإنتعاش الفوري الذي يقدمه.

كذلك حرصت بعض النجمات العالميات على إستعماله ، فعلى الرغم من إنشغالتهن العديدة وحياتهن الصاخبة ، إلا أننا دائما مانجدهن يتمتعن بجمال وإشراقة طبيعية تنم عن أسلوب مميز في العناية ببشرتهم وجمالهن.

هناك 5 تعليقات:

  1. هنالك مقالات مبنيّة على دراسات علميّة تشير الى ما ورد في هذا المقال حول فوائد الكافيين للبشرة. كما أن الكافيين له فوائد اضافيّة كمادة مضادة للأكسده و تحمي من التأثير الضار لأشعة الشمس حتى بعد التعرض لها!

    شكراً

    ردحذف