درر الكلام

This article from http://www.3alymni.info/2010/09/blog-post_16.html#ixzz1XToMpNpK

الاثنين

اغنية نانسي تقدم نصيحه لك

أتامل معايا أغنية نانسي عجرم بسم الله الرحمن الرحيم سمعت اغنية لنانسي وعجبتني كلماتها جدا وحبيت انقلها لك سيدي كلمات الاغنيه لمسة إيد برضى أكيد و بنسى أنك كنت بعيد كيف بتوب الهوى مكتوب يقسم قلبي تلت قلوب قلب يحبك قلب يدوب قلب يغار عليك خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفوك اوعدني تبئى العمر فقربي اوعدني متفرقنا غربة أنا روحي و عينيي و قلبي خلقو تيحبوك أزا حدك ما بقيت و على كتفك ما غفيت أزا حدك ما بقيت و على كتفك ما غفيييييت يعني أنا ما عشت بعمري و عالدنيي ما جيت أنا أزا حدك ما بقيت و على كتفك ما غفييييت يعني أنا ما عشت بعمري و عالدنيي ما جيت خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفوك اوعدني ...أنا روحي و عينيي و قلبي خلقو تيحبوك خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفوك اوعدني تبئى العمر فقربي اوعدني متفرقنا غربة أنا روحي و عينيي و قلبي خلقو تيحبوك خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفوك اوعدني ...اوعدني متفرقنا غربة أنا روحي و عينيي و قلبي خلقو تيحبوك خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفووووووك اوعدني...اوعدني متفرقنا غربة أنا روحي و عينيي و قلبي خلقو تيحبوك اوعدني ******* بالفعل هذا كل ماتتمناة زوجتك لمسة يد حانيه احساس بالخوف عليها الاهتمام البسيط صدقوني وكل هذا بامكانكم ان تفعلوة باقل من 5دقائق وببلاش وتمتلكون فعله في اي وقت واي زمن فلماذا البخل ؟؟ لماذا تبخلوا على انفسكم قبل زوجاتكم بالاحساس العميق والجميل صدقوني لو كانت مرهقه24ساعه من طبخ وتربيه ونظافه لو قبل النوم حطيت يدك على كتفها او قبلت راسها وقلت الله يعطيك العافيه اقسم لك راح تنسى تعب اليوم باكلمه .. او كلمة عابرة كيفك اليوم ؟ حتى لو اشتكت خليها بعد ماتخلص كل اللي عندها وبدون نكد عليها قول شفتي لولاكي مانقدر نعيش والله ماتخسر شي ورااااااااااااح تكسب كثييييييييييييييير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق